bxFdEpyUS-oWCIfUQCyWNzcOePw

جمهور ريال مدريد كاكا اساسيا فى الكلاسيكو

جمهور ريال مدريد كاكا اساسيا فى الكلاسيكو
كشف استطلاع للرأي أن النسبة الغالبة من جماهير فريق ريال مدريد ترغب في مشاركة صانع الألعاب البرازيلي ريكاردو كاكا في التشكيل الأساسي ضد برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني الأحد المقبل.
وبحسب الاستفتاء الذي أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية ونشرت نتائجه الجمعة فإن 67% من جماهير ريال مدريد تطلب مشاركة كاكا أساسيا ضد برشلونة، في حين توزعت بقية الأصوات على كل من الألماني مسعود أوزيل والكرواتي لوكا مودريتش.
ولعب كاكا (30 عاما) للمرة الأولى أساسيا هذا الموسم خلال لقاء أياكس الهولندي في دوري الأبطال الأوروبي وساعد زملاءه على تحقيق فوز عريض بأربعة أهداف لواحد.
وكان المدرب جوزيه مورينيو قد قرر استبعاد أوزيل من التشكيل الأساسي بعكس الموسمين السابقين بعدما صرح بأن مستوى اللاعب الألماني تراجع بشكل حاد.
وفي المقابل، لم يلعب مودريتش ولو دقيقة واحدة من مباراة أياكس مما يقلص فرصه في اللعب أمام برشلونة الذي سيستضيف الكلاسيكو يوم الأحد.
ومن المعروف أن ريال مدريد في حاجة ماسة إلى الفوز على البرسا كون الفريق الكتالوني يتصدر الليجا بفارق ثماني نقاط عن أبناء العاصمة.

صن شاين لانخاف الاهلى وهدفنا الحصول على البطولة

صن شاين لانخاف الاهلى وهدفنا الحصول على البطولة
أكد سيجيون اوجيونز مدرب حراس المرمى بفريق صن شاين النيجيري أنهم لا يخافون من مواجهة الأهلي في نيجيريا وكذلك الحال في القاهرة , مشدداً على أن هدفهم هو المباراة النهائية والفوز بالبطولة.
وسيصطدم الأهلي مع صن شاين عصر السبت ضمن ذهاب الدور الـ4 بدوري أبطال إفريقيا.
وقال اوجيونز في التصريحات التي أدلي بها لموقع سوبر سبورت أنه لا يهابون مواجهة العملاق المصري.
وأضاف:" لا نخاف مواجهة الزوار ,كما أننا لا نهاب المواجهة الحاسمة في القاهرة , نحن نسعى للفوز بهدفين أول ثلاثة أهداف في نيجيريا".
وتابع :" مستوى الفريق قد تحسن عما كان عليه من قبل وبالتحديد في مباراة الترجي في دور المجموعات".
وواصل :" كل شيئ تغير في الفريق , وسيرى النيجيريون إلى اي مدى تحسنا , كل ما نريده أن يحضروا بكثافة لتدعيم الفريق لكي يلعب الأهلي أمام صن شاين والجمهور".
وأكمل :" خططنا ليست الفوز على الأهلي فحسب ,بل نسعى للعب المباراة النهائية والفوز بالبطولة".
واختتم تصريحاته بأن حراس المرمى في الفريق على خير ما يرام وجاهزون لهذه المباراة