bxFdEpyUS-oWCIfUQCyWNzcOePw

تأجيل لقاء فايكانو وريال مدريد 24 ساعة بعد شغب الجماهير + فيديو

تأجيل لقاء فايكانو وريال مدريد 24 ساعة بعد شغب الجماهير
تأجل لقاء رايو فايكانو وريال مدريد لمدة 24 ساعة بسبب اعمال جماهيرية تخريبية تسببت في قطع التيار الكهربائي عن ملعب المباراة.
واكدت شبكة "كنال بلوس" الفرنسية ان عددا من جماهير رايو فايكانو قاموا بقطع التيار الكهربائي عن الملعب بسبب قيام رئيس النادي برفع اسعار تذاكر مباراة الفريق امام ريال مدريد في الجولة الخامسة في الدوري الاسباني.
وكان رئيس فايكانو قد رفع اسعار تذاكر مباراة الفريق امام ريال مدريد على نقيض الاسعار التي تحددها الادارة في المباريات الاخرى.
ويحاول التقنيون في الملعب استعادة الاضاءة من اجل اقامة المباراة التي كان محدد لها الانطلاق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
واتهم رئيس رايو فايكانو، مارتن بريسا، عناصر تخريبية بالقيام بقطع أسلاك احد كابلات الكهرباء لمنع إقامة المباراة، قائلا "أحد كابلات الكهرباء المغذية لأحد أبراج الإضاءة بالملعب تم قطعها، وبالطبع هناك أشخاص تورطوا في ذلك. بدء المباراة أو تأجيلها سيعتمد على إصلاح الكابلات من عدمه".
بينما أكد أحد مسئولي النادي المدريدي أن المباراة "لن تنطلق قبل ساعة" وأنه سيتم معرفة إمكانية اللعب اليوم ام التأجيل ليوم آخر خلال دقائق.
وحسبما كشفت صحيفة (ماركا) الرياضية على صفحتها الرياضية، فإن الملعب لم يسمح بدخول مشجعين حتى الآن بسبب انقطاع الكهرباء عن قطاع منه.
وأضافت ان رايو تقدم بطلب للاتحاد الإسباني لكرة القدم بتأجيل المباراة ليوم الاثنين المقبل.
يذكر ان الريال، صاحب المركز الخامس عشر حاليا في الليجا برصيد أربع نقاط من أربع مباريات، كان يأمل في الفوز لإعادة الفارق بينه وغريمه برشلونة لثماني نقاط

شاهد فيديو انقطاع الكهرباء


مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر
بث مباشر ريال مدريد ورايو فاليكانو
ميعاد المباراة: الاحد 23-9-2012
الساعة: 21:30 بتوقيت القاهرة
القنوات الناقلة للمباراة: الجزيرة الرياضية المشفرة 2
المناسبة: الدورى الاسبانى
ملعب المباراة: استاد تيريزا ريفيرو
الحكم: ديفيد فرناديز بوريلان
تعليق: على محمد على
كلمات دلالية : مشاهدة , ريال مدريد , رايو فاليكانو , مباشر , الدورى الاسبانى , مباشر , بث لايف ,اونلاين ,على النت , بدون تقطيع , تعليق عربى , ريال مدريد ورايو فاليكانو
المباراة حصريا على قنوات الجزيرة الرياضية بلس 2
تم تأجيل المباراة 24 ساعة بسبب شغب الجماهير
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتى بث مباشر 23-9-2012

مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتى فى الدورى الانجليزى , ارسنال ومانشستر سيتى من ابوظبى الرياضية بلس 3 , شاهد مباراة ارسنال ومانشستر سيتى بث مباشر بدون تقطيع , ارسنال ومانشستر سيتى بتعليق عربى , روابط نقل مباراة ارسنال ومانشستر سيتى  , ارسنال ومانشستر سيتى اونلاين من ملعب الكورة حصريا
خدمة لزوار ملعب الكورة نقدم لكم اقوى مباريات الدورى الانجليزى ارسنال ومانشستر سيتى
ميعاد المباراة: الاحد 23-9-2012
الساعة: 17:00 بتوقيت القاهرة
القنوات الناقلة للمباراة: ابوظبى الرياضية المشفرة 3
المناسبة: الدورى الانجليزى
ملعب المباراة: استاد الاتحاد
الحكم: مايك دين
تعليق: فارس عوض
كلمات دلالية : مشاهدة , ارسنال , مانشستر سيتى , مباشر , الدورى الانجليزى , مباشر , بث لايف ,اونلاين ,على النت , بدون تقطيع , تعليق عربى , ارسنال ومانشستر سيتى , مانشستر سيتى وارسنال
المباراة حصريا على قنوات ابوظبى الرياضية بلس 3
انتهت المباراة بالتعادل الايجابى 1-1