bxFdEpyUS-oWCIfUQCyWNzcOePw

مشاهدة مباراة الاهلى والشباب الكويتى بث مباشر

الاهلى والشباب الكويتى بدون تقطيع
الاهلى والشباب الكويتى
 شاهد مباراة الاهلى والشباب الكويتى بث مباشر
فقط على ملعب الكورة مباراة الاهلى والشباب الكويتى بث مباشر
ميعاد المباراة :الجمعة 2/3/2012
الساعة :16:30 بتوقيت القاهرة
الكلمات المفتاحية : مشاهدة , شاهد , مباراة , الاهلى , الشباب الكويتى , ماتش الاهلى والشباب الكويتى , مباراة ودية , ملعب الكورة , اونلاين , تعليق عربى , بدون تقطيع , روابط نقل ,مباراة الاهلى والشباب الكويتى مباشرة , ماتش بالاهلى والشباب الكويتى اونلاين , مبارة الاهلى والشباب الكويتى مباشر , مباراة الاهلى والشباب الكويتى  لايف
قنوات المشاهدة : قناة الاهلى
انتهت المباراة بهزيمة الاهلى 3-2

اتحاد الكرة يدرس فوز الأهلى وهبوط المصرى بعد مجزرة بورسعيد

اتحاد الكرة يدرس فوز الأهلى وهبوط المصرى بعد مجزرة بورسعيد
يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أنور صالح توقيع عقوبات بالجملة على النادي المصري البورسعيدي بعد المذبحة التي قام بها جمهور فريقه عقب نهاية مباراة الأهلي في الدوري الممتاز وراح ضحيتها أكثر من 70 مشجعا من جماهير الأهلي.
أكد مصدر مسئول في اتحاد الكرة في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب .أ) أنه سيتم اعتماد نتيجة المباراة لصالح الأهلي بهدفين نظيفين وفقا للائحة المعمول بها بلجنة المسابقات حيث أنه كان المطلوب من النادي المصري تأمين اللاعبين والحكام والجماهير على اعتبار أن المباراة كانت مقامة على أرضه ووسط جمهوره، علما وان المباراة كانت قد انتهت بفوز المصري 3-1.
وأضاف أن هناك عقوبة أخرى ما زالت محل الدراسة من قبل مسئولي الاتحاد المصري للعبة وهي هبوط النادي المصري لدوري الدرجة الأولى بسبب وجود قتلى في الملعب الذي استضاف اللقاء.
وأوضح المصدر أن اتحاد الكرة المصري ينتظر التقرير النهائي بشأن التحقيقات التي تجرى حاليا على أن يتم الاعلان عن العقوبات على الفور