bxFdEpyUS-oWCIfUQCyWNzcOePw

برشلونة يفوز على غرناطة ويواصل الضغط على الريال

برشلونة يفوز على غرناطة ويواصل الضغط على الريال

استطاع برشلونة مواصلة الضغط على ريال مدريد عندما حقق فوزاً على غرناطة 5-3 اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الـ 29 من الدوري الأسباني في المباراة التي أقيمت على كامب نو.

أحرز أهداف الفريق الكتالوني تشافي هيرنانديز(ق 4)، والأرجنتيني ليونيل ميسي هاتريك (ق 17) (ق67) (ق86)، كريستيان تيلو(ق82)،فيما جاء هدفين غرناطة عن طريق دييجو ماينز( ق55)، جييرمي سيكويرا (ق62)(ق89).

وبانتصاره السادس على التوالي والعشرين في الدوري هذا الموسم، رفع برشلونة رصيده إلى 66 نقطة، وقلص مؤقتاً الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى خمس نقاط، فيما تجمد رصيد غرناطة 31 نقطة يحتل بهما المركز 15.

وبذلك يواصل البارسا الضغط على الفريق الملكي، الذي سيكون عليه الفوز في مباراة فياريال عندما يحل ضيفا عليه الأربعاء ضمن منافسات نفس الجولة إذا أراد جعل فارق النقاط ثماني نقاط.

واستطاع ميسي مواصلة تحقيق ارقامه القياسة عندما أحرز ثلاث أهداف في شباك غرناطة ليتخطى هداف النادي عبر تاريخه سيزار رودريجيز، بعدما أعلن البارسا الثلاثاء أن العدد الأجمالي للأهداف التي سجلها سيزار 232 بدلاً من 235 ليصبح ميسي "أسطورة برشلونة".

وبذلك يكون ميسي صاحب 24 عاماً تخطى رقم سيزار واستطاع إحراز 234 هدفاً.

وبالهاتريك الذي أحرزه ميسي في غرناطه استطاع تصدر هدافي الدوري بـ 34 هدفاً وبفارق هدفين عن كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد
اهداف مباراة برشلونة وغرناطة